Thursday 30 August 2012

الثلاثاء 28-8

قمت الصباح و كنت قد نمت 3ساعات فقط او 4 رحت مركز قيادة مرور صلالة سجلت اسمي على اساس ان معي الموعد لاختبار الليسن و كنت قد استاذنت من الدكتور المسؤول عني و انا انتظر دوري وصلني رقم تلفون من المستشفى يسالوني وينك.؟ و ليش تاخرت ؟ قلت لهم اني استاذنت من المسؤول و راح اجي متاخر و الحمدلله توفقت في الاختبار و اخيرا الليسن معي الحين و السيارة جاية *_^ ان شاء الله قلت بما ان عندي اذن راح اتجول شوية في صلالة هههههههه فجاءة وقفني شايب في الشارع و قال لي انه حصل ولد شمالي عمره 8 سنوات ضايع عن اهله و يريدني ادور عليهم و هو معهم عرس و مشغول بالاغراض اللي في سيارته يا ليتني رفضت هلكني الولد ساعة كاملة و هو يركض وانا وراه امسكه حتى اقدر اتصل بالشرطة تساعدني و كنت ناوي اخليه في الشارع و ارجع شغلي بما انهم قد طلبوني من الصباح اخر شي حصلت خاله و الله كنت ناوي لو حصلت ابوه اعطيه كف يخلي ولده يضيع في الشوارع ااخ بس

No comments:

Post a Comment